شبكة ومنتديات قلعة العرب
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قصة دي اكس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ﻋذﺑ آﻟﻣ̝̚ﺷﺂﻋړُ
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الاوسمة :
الدولة : المملكة العربية السعودية
عدد المشـآركآت : 4226
التقييم : 4
موجود منذ : 23/06/2011

مُساهمةموضوع: قصة دي اكس   الأحد ديسمبر 25, 2011 12:53 am

فريق دي-جنريشن اكس/D-x/DX


دي-جنريشن اكس (بالإنجليزية: D-Generation X‏)، (معروفين أيضاً باسماءDegeneration X، وDX، وD-X), وهو فريق مصارعة محترفة في المصارعة العالمية الترفيهية(WWE),في عرض الراو وقد كانوا ابطال أحزم الفرق الموحدة, الفريق تأسس في منتصف "عصر الفوقف" في الـWWF من 1997 إلى 2000. خطتهم كانت تكوين عصابة ثوار يتكلمون ويتصرفون كما يحلوا لهم، مهما كانت الاستفزازية.

الأعضاءشون مايكل


تريبل اتش

هورنسواجل (جالب الحظ)

الاسم/أسماء

Degeneration X

D-Generation X

DX

D-X

الطول

تريبل اتش (6 قدم و 4 انش "1.93 م")

شون مايكل (6 قدم و 1 إنش "1.85 م")

الوزن المشترك

475رطل (215 كلغ)

أول ظهور

أغسطس 199

مايكل شون هكنبوتم (ولد 22 يوليو 1965)، يشتهر باسمه في حلبات المصارعة شون مايكلز (بالإنجليزية: Shawn Michaels‏) مصارع أمريكي معتزل يعمل في شركة المصارعة العالمية الترفيهية WWE، وسابقًا اتحاد المصارعة العالمي WWF في القسم راو. هنكبوتم من أول المصارعين في الشركة، حيث شارك فيها سنة 1988.
بدأ هكنبوتم مسيرته في المصارعة الحرة في شركة (الجنوب الوسطي للمصارعة) Mid-South Wrestling وجمعية المصارع الأمريكية American Wrestling Association ـ (AWA)، في هذا الوقت كان يعمل بالشراكة مع مارتي جناتي وكان اسم فريقهم "مد نايت روكرز" The Midnight Rockers، وفازا ببطولة AWA للفرق العالمية مرتين. سجل هكنبوتم و"جناتي" في " اتحاد المصارعة الحرة" WWF ومازلا في عقد مع شركة AWA، ولكنهما عادا إليها، حتى ذهبا مرة أخرى إلى شركة المصارعة العالمية الترفيهية.
عمل هكنبوتم كمصارع منفرد في الفترة اللاحقة، وتغيرت شخصيته إلى "ذ هارت بريك كد" The Heartbreak Kid. وكان قائدًا لشراكة خلف الكواليس تسمى "ذ كلك" The Kliq في 1996. في السنة اللاحقة تشارك مع هنتر هيرست هلمزلي المسمى تربل إتش وزمليتهما شينا وشكلا فريق د-جنرايشن إكس D-Generation X. مجموعة من المصارعين عرفت بحس المرح والفكاهة. وفي نفس السنة شارك هكنبوتم في مباراة من أكثر المباريات المثيرة للجدل في التاريخ وسميت المباراة "مونتريال سكرو جوب" Montreal Screwjob. أجبر على التقاعد بسبب إصابة في الظهر، بعد أن خسر بطولة WWF في مهرجان "راسلمينيا" الرابع عشر. افتتح هكنبوتم أكاديمية للمصارعة. وسماها "أكاديمية شون مايكلز للمصارعة" وهناك درب مصارعين مستقبليين. قام بعودته في مهرجان "سمر سلام" في 2002. في سنة 2006 قام هكنبوتم وتربل إتش بإعادة تشكيل فريق د-جنرايشن إكس بسرعة، ولكن بعد إصابة تربل إتش عاد هكنبوتم للمصارعة فرديًا.
رغم كل شيء هكنبوتم كان بطل العالم أربع مرات، وبطل WWF ثلات مرات. وفاز في المباراة الرئيسية بمهرجان "الرويال رمبل" في 1995 و 1996. خارج المصارعة هكنبوتم زوج وأب لطفلين.


البدايه

بداية حياته ولد هكنبوتم في 22 يوليو1963 في "تشاندلر أريزونا" وكان الأخير من أربعة أولاد (أشقاءه راندي، سكوت، شاري)، وكان جزءًا من عائلة عسكرية ويمضي معظم الوقت من السنة في مدينة "ريدنج بركشير" فيإنجلترا. تربى في سان أنطونيو، تكساس، عندما كان طفلاً كان يكره اسمه الأول "مايكل"، ولذلك كانت عائلته وأصدقائه يسموونه باسمه الأوسط "شون" ومنذ ذلك الحين أصبح اسمه "شون مايكلز". وكان كثير التنقل لأن والده يشتغل في العسكرية.
عرف أنه يريد أن يكون مصارعًا محترفًا في سن الثانية عشر، وكان رياضي في ذلك الوقت؛ بدأ في سنة السادسة كلاعب كرة قدم وكان جزء من اللاعبين الاحتياطين وفي نهاية المطاف أصبح كابتن الفريق. بعد التخرج سجل في جامعة جنوب تكساس في "سان مراكو تكساس". ولكن سرعان ما اكتشف ان حياة الجامعات ليست له. ثم بدأ مسيرة احترافية في المصارعة.


حياته الشخصية

ززوجة مايكلز السابقة اسمها تيريزا وود ولكن هذا الزواج لم يستمر وانتهى بالطلاق. وثم تزوج مايكلز بشخصية سابقة في WCW من فريق "نايترو قيرلز" Nitro Girls وهي "ريبيكا هكنبوتم" Rebecca Hickenbottom. تزوجا في 31 مارس 1999 في لاس فيغاس وكان حفل زواج صغير. وأول مواليد لهما صبي اسمه "كاميرون كيد" Cameron Kade في 5 يناير 2000، وبنت "شاين ميشيل" Cheyenne Michelle في 19 أغسطس 2004.
على هكنبوتم الكثير من الأوشام على جسمه، مثل الذي على شكل قلب يخترقه سيف وحوله ثعبان على شكل S، وعلى اصبعه الذي يضع في خاتم الزواج يوجد حرف R الذي يرمز لزوجته ريبيكا وفي رسغه الأيسر على اسم ابنه، وفي رجله اليسرى صورة زوجته وفي رجله اليمنى وشم على ولاية تكساس وعلى فخذه الأيسر قلب مكسور عليه الحروف HBK.


.................................................. .................................................. .....................

بول مايكل ليفاسك (بالإنجليزية: Paul Michael Levesque‏) ولد في 27 يوليو 1967 ممثل ومصارع أمريكي. يعرف بشكل أفضل باسمه المستعار في المصارعة الحرة تربل إتش (بالإنجليزية: Triple H‏) وهو اختصار لاسمه السابق "هنتر هيرست هلمزلري" (Hunter Hearst Helmsley). وهو يعمل حاليًا في شركة المصارعة العالمية الترفيهية في القسم رو Raw, قبل أن يسجل في شركة المصارعة العالمية الترفيهية بدأ ليفاسك مسيرته المهنية في المصارعة الحرة في شركة البطولات العالمية وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ سنة 1993 وكان اسمه في ذلك الوقت تيرا رايزنغ ولاحقًا جين-بول ليفاسك. شارك ليفاسك في الاتحاد العالمي للمصارعة في سنة 1995 عندما كان اسمه المستعار هنتر هيرست هلمزلي الذي بدله لاحقًا إلى تربل إتش. وأظهر صورة واضحة عن نفسه بتأسيس فريقدي-جنريتشن اكس D-GenerationX بالاختصار (DX). وبعدها أصبح تربل إتش من مصارعين الحدث الرئيسي وحاز على الكثير من البطولات. وكجزء من القصة تزوج من ستيفاني مكمان. وفي سنة 2003 كون فريقًا آخر من المصارعين سماه إفولوشن (بالإنجليزية: Evolution‏) ويضم هذا الفريق إلى جانب تربل إتش كل من ريك فلير وباتيستا وراندي اورتن ويعني التطور أو الارتقاء. وفي سنة 2006 أعاد تأسيس فريق (DX) مع شون مايكل.فوق كل شيء ليفاسك حصل على بطولة العالم 13 مرة وأصبح بطل المصارعة العالمية الترفيهية ثمان مرات وخمس مرات بطل العالم للوزن الثقيل. وأيضًا أصبح ملك الحلبة في سنة 1997 وفاز بالحدث الرئيس في مهرجان الرويال رمبل 2002, في خارج المصارعة شارك إتش في العديد من الأفلام وبرامج التلفاز.



بداية مسيرته:.


بول ليفاسك ولد في ناشا في نيوهامشير. ومنذ شبابه كان معجب بالمصارعة الحرة وكان مصارعه المفضل ريك فلير. وأصبح على علم بكيفية بناء الأجسام في سنة الرابعة عشر، وبعد التخرج من الثانوية سنة 1987 دخل في عدة مسابقات كمال أجسام وتوج بلقب السيد نيوهامشير في عمر التاسعة عشر وفي هذا الوقت قابل تيد آرسدي ووضع بالاعتبار ابتداء مسيرته في المصارعة الحرة، دخل ايتش في مدرسة كلر كوالاسكي للمصارعة الحرة سنة 1992 ووصاه تيد آرسدي بهذا. وشارك في الاتحاد المستقل للمصارعة IWF ويستخدم هذه الاتحاد مدربين من مدرسة كوالاسكي. أصبح بسرعة بطل شركة IWF وبدأ يستخدم الاسم تيرا ريزنج.




حياته الخاصة

قبل أن يتزوج ليفسك بستفاني مكمان كان يواعد "جوني لور" Joanie Laurer التي ظهرت باسم "جاينا" من 1996 إلى 2000. تزوج ليفاسك من ستفاني مكمان تاريخ 25 أكتوبر 2003، وفي تاريخ 8 يناير 2006 أعلنت شركة ًWWE على أن ليفسك وستفاني يتوقعان ابنهما الأول وخلال السفر مع WWE ولدت فتاة أسموها "Aurora" وفي 28 يوليو 2008، أنجبا فتاة أخرى أسموها "Murphy". وعنده أخت اسمها "لين" Lynn
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(mr.3bo0od)
مشرف
مشرف
avatar

الدولة : المملكة العربية السعودية
عدد المشـآركآت : 235
التقييم : 0
موجود منذ : 20/04/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: قصة دي اكس   الأحد يناير 15, 2012 4:30 am

انت متاكد عشان كذا اسمة تربل اتش؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق ناروتو
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

الدولة : المملكة العربية السعودية
عدد المشـآركآت : 100
التقييم : 0
موجود منذ : 10/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة دي اكس   الإثنين يناير 16, 2012 2:38 am

يعطيك الف عافيه على القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ł7ή άŁαмŁ
الادارة
الادارة
avatar

الاوسمة :
الدولة : غير محدد
عدد المشـآركآت : 12299
التقييم : 12
موجود منذ : 04/05/2011
العمر : 98

مُساهمةموضوع: رد: قصة دي اكس   الأربعاء فبراير 01, 2012 10:12 am

مشكور على الموضوع المميز والقيم .....&**
بارك الله فيك يعطيك العاافيه ......$%
على جهودك المتميزة.......#
تحيآآتي...^%$

دمت بخيير+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Prince Castle
الادارة
الادارة
avatar

الاوسمة :
الدولة : المملكة العربية السعودية
عدد المشـآركآت : 10632
التقييم : 4
موجود منذ : 01/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة دي اكس   الإثنين يوليو 30, 2012 9:26 am

بارك الله فيك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noaf2020.ba7r.org/
 
قصة دي اكس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة قلعة العرب :: الاقسام الرياضية :: منتدى المصارعة الحره-
انتقل الى: