شبكة ومنتديات قلعة العرب
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الشخص الاكثر ضحكا....هو الاكثر حزنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
!سآكورآ
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

الاوسمة :
الدولة : الجزائر
عدد المشـآركآت : 2882
التقييم : 5
موجود منذ : 19/04/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الشخص الاكثر ضحكا....هو الاكثر حزنا    الأحد مايو 15, 2011 8:25 am

السلآم عليكم


صباحكم / مسااؤؤكم رضى وسعااده ..

نتركم مع الموضوع }~






(( الشَخْص الأكْثَرْ ضَحِكاً هٌو .. الأكْثَر حزنا ً ))
هالعبارهـ ... هل هي بنظركم صحيحه أو لا !!



:



كثير من الناس اللي شايلين بقلبهم هموِوِوٍم وحزن


بـس


يخفون هالشي بقناع الضحك ومجاملة الناس


:


الضحك لغة [[ مُجَمِّلة للواقع ]]
ولأنه لا يوجد بُدٌٌ من أن تبتسم بالصدق
الذي تعودنا إستنباطه من ابتسامتها أوقهقهتها ,
حولها بعض الأفراد لفلسفة خاصة
يخفون من خلالها
لوعات مايجري في الأعماق عن الآخرين ..


:



كي لا يشاركونهم همومهم
[[ لأنهم طيبي القلب وناضجين ]]


ويدركون أن للناس همومهم الخاصة بهم أيضا
ولأنهم يحبون الحياة ولا يحبون المكوث تحت غيمة الحزن الماطرة
دون أن يأملوا بإشراقة شمس
[ بجد أقوياء هؤلاء الذي يتوسدون الضحك والحزن يدثرهم ]
وفي ناس العكس ... همهم وحزنهم واضح على وجوههم ...
كل اللي حولهم يحس في هالشي ... لا يضحكون ولا يبتسمون ..:


وأنتوا ... هل بنظركم الشخص الأكثر ضحكاً هو الأكثر حزناً !

اتمنى ان الموضوع
نآل على اع ـجابكم }~

دمتم بخير وسعاده سرمديه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Prince Castle
الادارة
الادارة
avatar

الاوسمة :
الدولة : المملكة العربية السعودية
عدد المشـآركآت : 10632
التقييم : 4
موجود منذ : 01/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الشخص الاكثر ضحكا....هو الاكثر حزنا    الأحد مايو 15, 2011 11:24 am

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noaf2020.ba7r.org/
!سآكورآ
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

الاوسمة :
الدولة : الجزائر
عدد المشـآركآت : 2882
التقييم : 5
موجود منذ : 19/04/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: الشخص الاكثر ضحكا....هو الاكثر حزنا    الأحد مايو 15, 2011 11:35 am

االعفو شكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
.,*سوآر آليـآسمـين*,.
عضو فضي
عضو فضي
avatar

الاوسمة :
الدولة : غير محدد
عدد المشـآركآت : 1159
التقييم : 0
موجود منذ : 19/04/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: الشخص الاكثر ضحكا....هو الاكثر حزنا    الأحد مايو 15, 2011 2:44 pm



صحيح الشخص الاكثر ضحكا هو الاكثر حزنا

كما قال المثل..لايجيد الضحك الا من تحدى حدود البكاء..

شكرا لك ع الموضوع الرائع

لاحرمناااك..لك تقديري

دمتي بخيييييير..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!سآكورآ
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

الاوسمة :
الدولة : الجزائر
عدد المشـآركآت : 2882
التقييم : 5
موجود منذ : 19/04/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: الشخص الاكثر ضحكا....هو الاكثر حزنا    الأحد مايو 15, 2011 2:46 pm

ههههههههه

مشكورة يا غالية على الرد و المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
RKO
عضو ماسي
عضو ماسي


الاوسمة :
الدولة : غير محدد
عدد المشـآركآت : 4891
التقييم : 5
موجود منذ : 02/05/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: الشخص الاكثر ضحكا....هو الاكثر حزنا    الأربعاء مايو 18, 2011 11:41 pm



شكراااا جزيلا على الموضوع الاكثر من رائع

الذي اعجبني ماقصرتِ يعطيك الف عافية

جزاك الله خير تقبل مروري //محب المنتديات//

تــــــــــــحـــــيــــااااااااتـــــــــي لكـــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2c85bdbf00a604b689a0.forumarabia.com
!سآكورآ
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

الاوسمة :
الدولة : الجزائر
عدد المشـآركآت : 2882
التقييم : 5
موجود منذ : 19/04/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: الشخص الاكثر ضحكا....هو الاكثر حزنا    الأحد مايو 22, 2011 3:55 am

العفو أخي

شكرا لمروووورك


وردك

نورت صفحتي محب المنتديات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!إمبراطور العرب!
عضو فضي
عضو فضي


الاوسمة :
عدد المشـآركآت : 1004
التقييم : 0
موجود منذ : 16/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: الشخص الاكثر ضحكا....هو الاكثر حزنا    الإثنين مايو 23, 2011 9:01 am

كل الشكر والامتنان على روعهـ موضوعك

وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
دائما متميز في الانتقاء

سلمت على روعه طرحك

نترقب المزيد من جديدك الرائع

دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الصقر الجارح
مشرف
مشرف


عدد المشـآركآت : 754
التقييم : -1
موجود منذ : 29/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الشخص الاكثر ضحكا....هو الاكثر حزنا    الثلاثاء مايو 24, 2011 6:00 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ﻋذﺑ آﻟﻣ̝̚ﺷﺂﻋړُ
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الاوسمة :
الدولة : المملكة العربية السعودية
عدد المشـآركآت : 4226
التقييم : 4
موجود منذ : 23/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: الشخص الاكثر ضحكا....هو الاكثر حزنا    الإثنين يوليو 04, 2011 2:33 pm

كل الشكر والامتنان على روعهـ موضوعك

وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
دائما متميز في الانتقاء

سلمت على روعه طرحك

نترقب المزيد من جديدك الرائع

دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشخص الاكثر ضحكا....هو الاكثر حزنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة قلعة العرب :: الاقسام العامة :: منتدى الحوار والنقاش-
انتقل الى: